Sunday 10 September 2017

تجارة الفوركس دورة بريسبان


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 21 (إن 4 مؤشرات) المقدمة من العضو على 26 مايو 2009 - 22:17. ارسل بواسطة ناريمان Ghanghro أنا قد تم النظر في هذا الموقع ومرت كلها تقريبا من استراتيجيات التداول. أنا م مجرد تعلم الفوركس الأسواق والتعامل سابقا مع Equtiy السوق التقليدية لفترة طويلة. حاليا، أنا أعمل على CFD (عقد الفرق) في السوق حيث يمكنني شراء وبيع مؤشرات الأسهم 1. (ASX في الصباح، FTSE وداكس في المساء، ومؤشر داو جونز الصناعي خلال ساعات الليل المتأخرة) 2. السلع (وخصوصا الذهب والنفط الخام والفضة ) 3. فوركس (فقط بدأت النظر في تجارة الفوركس، وذلك بفضل موقع الويب الخاص بك) أنا هاء نظام التداول الذي أنا استخدمتها لفترة طويلة. بالطبع، مثل أي استراتيجية التداول، وليس أفضل نظام في العالم وعيوبه. العيب الرئيسي الأول قد رأيت هو مزيف (وربما الكثير من) إشارات ولدت فيه السوق يتداول جانبية. إذا كان أي شخص لديه أفكار حول كيفية تحسين الاستراتيجية بعد ذلك سوف يكون موضع ترحيب. هنا يذهب الاستراتيجية: الإطار الزمني: 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة أو 4 ساعات المؤشرات: 1. CCI (Commodity Channel Index في) مع الإعداد الافتراضي من 14 2. مؤشر ستوكاستيك مع الإعداد الافتراضي من 14، 2 3. مؤشر حركة الاتجاه مع الافتراضي تحديد 14 4. MACD مع 8 و 40 كما MA و 8 كخط الإشارة GO طويل عندما: 1. (CCI 0) و2. (الاستوكاستك 50) و3. (MACD 0 أو DI 0) بالبيع متى: 1. (CCI - di والرسم البياني ADX تحت 0 دي وضع إشارة الماكد المدرج تحت 0 طريقة الرئيسي ماكس التمهيدي بالطبع يعطي التجار الجدد مهارة جدا أهم ما يمكن أن تتطور، والقدرة على إيجاد والتجارة وهما أعلى جدا مجموعة التجارة احتمال الصعود التي تحدث . تقريبا daily. in معظم أزواج العملات وهذا يمنحك الكأس المقدسة الوحيد يحتاج التاجر - الاتساق هذه الدورة والموجهين الممتاز يعلم نهجا قويا، واضحة ومربحة للتداول وأمر لا بد منه لجميع التجار الطامحين الذين يريدون أخيرا للحصول على ما وراء فقدان أو مجرد كسر حتى والبدء في التقاط حقا نقطة العادية في الأسواق. ينصح التمهيدي MAX بشدة لجميع التجار من جميع المستويات. تحية طيبة، وجميع، 04FEB2016 من خلال كتابة هذا، وأنا لا يدعي أنه تاجر يتقن بل التقدم في العمل. بدأت تدريب نفسي في مهنة جديدة كتاجر فوركس منذ حوالي 8 سنوات، التحقت نظام التداول ماكس للتدريب / التوجيه قبل 2 سنوات. لقد قضيت عشرات الآلاف من الدولارات على غيرها من الأساليب / مؤشرات / الروبوتات / التوجيه إلى تاريخ ولكن جاء أفضل المال لقد استثمرت عندما التحقت مع نظام التداول MAX في مسارها التمهيدي (200 في ذلك الوقت). في اللقاء الأول، لمست أن أفراد MAX كان رجال سلامة لكنني كنت مترددا في المغامرة كثيرا للسماح لهم اثبات ذلك. لحسن الحظ، يعلمون نظامهم في مراحل أو خطوات. أولها مسارها التمهيدي. نظرا لانخفاض تكلفته، قررت الالتحاق. هذا القرار كان أفضل جدا احدة لقد جعلت بشأن مسيرتي الجديدة، لأنها أثبتت شيئين مهمين بالنسبة لي: 1 انهم تبادل لاطلاق النار مباشرة. في رأيي، يجب MAX الرجوع إلى الحد الأقصى النزاهة، على الرغم من في عقولهم، فإنه لا يفعل ذلك. 2 تلك المنهجيات قائم على قواعد العمل، وتعمل بشكل جيد للغاية. ومنذ ذلك الحين، لقد اشتريت ثلاثة MAX غيرها من الدورات ولكن مع الأسف، لم أكن دراسة والتجارة الممارسة إلى حد ما هو ضروري لتحقيق النجاح. لتكون ناجحة، يجب على الطالب أن تقوم بعمل دراسة مبادئ وممارسة قواعد لدرجة أن العقل الباطن ومنها تسجيله على الأفعال المنعكسة. وكما نعلم جميعا أنه لا يوجد أي وجبة غداء مجانية. إذا كنت لا ترغب في التضحية من الوقت والجهد للتعلم وإتقان في هذه المهنة، من فضلك لا لنفسك ولهم صالح من خلال عدم الالتحاق. حولت التدريب تركيزا وممارسة التحول في ذهني. قبل ثلاثة أسابيع، وصلت أخيرا إلى النقطة التي كنت على استعداد للمخاطرة دولار (مرة أخرى) في حساب تداول العملات الأجنبية الحية الولايات المتحدة (ولقد تداول 4 حسابات كبيرة أخرى إلى مستويات unuseable (قريبة من الصفر). كجزء من بلدي الدراسية :) ومع ذلك، فإن الجوانب النفسية التي تخلق مشاعر مرتبطة بالخوف من فقدان والخوف من عداد المفقودين، وكان الجشع، والإفراط في التداول من الصعب جدا التعامل معها في بلدي أسابيع قليلة من تجربة تداول العملات الأجنبية الأخيرة: أسبوع 2: (الأسبوع الثاني 2016) فقدت 20 في إيداعي في الأسبوع 2 لأنني فشلت في اتباع ما كنت قد علمت ومارست بسبب العواطف. أيضا، وأنا على المتداولة مثل حامل السلاح، وإطلاق النار على أي شيء يتحرك، وقتل الأسهم بلدي في هذه العملية. الأسبوع 3: أدليت به إلى الخلف خسائر الأسبوع 2 بالإضافة إلى 19 ربح إضافي. كان يوم خاسرة واحد من الاسبوع 2 أقل من 1 (مرة أخرى، بسبب عدم اتباع القواعد). الأسبوع 4: انخفض رصيد حسابي 5 (أظهر حامل السلاح مرة أخرى). الأسبوع 5: مع يوم واحد للذهاب في الأسبوع 5، الأسبوع الحالي، يا الأسهم هو ما يصل 29 خلال الأسبوع 4. وحتى الآن، كان لي واحدة فقدان أسبوع وما مجموعه 5 أيام تفقد وبدأت تكون أكثر نجاحا في حراسة ضد حامل السلاح (أكثر من التداول، والخوف، والطمع). لقد فاز وخسر بعض المعارك، وأنا قبل ماليا ولكن نتائج الحرب يجب أن يتحدد العام المقبل في مثل هذا الوقت :) أيامي خاسرة نتيجة معظمهم من التداول على العواطف، بدلا من القواعد، وتفويت مئات ربحية دولار فى المعالجة. وكانت الجوانب النفسية للمشكلة كبيرة بالنسبة لي. كما أنني قادرة على التغلب على هذه مضي قدما، وسوف تتمتع منحنى الأسهم أكثر سلاسة. وحتى الآن، ومنحنى متقطعا نوعا ما ولكن يظهر الاتجاه التصاعدي لطيف. و، لا، أنا لا أعمل لMAX MAX والموظفين لم تعط لي أي اعتبار لما كنت قد كتبت هنا (تذكر. MAX الحد الأقصى النزاهة). إذا كنت ملتزمة تماما وعلى استعداد للقيام بهذا العمل، وكنت أدرك أن الأمر قد يستغرق سنوات، مثل أن يصبح بارعا في أي مشروع وظيفي جديد آخر، وأنا واثق في التوصية بالطبع MAX-التمهيدي لك ك دخول خطوة في التعلم منهجية التداول MAX. نظرا الذكاء المتوسط، وأنها ستعمل لك إذا كنت ملتزمة وقيام بهذا العمل. تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع التجار لدينا :-) الشهادات لتصبح فوركس تريدر مربحة لا توجد الآن ر تتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل يوم وليلة. هل يمكن أن يكون حياة ولا يزال التجارة بشكل جيد. أنا قد تم تداول بدوام كامل سوق العملات الأجنبية لمدة 10 عاما. أنا لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر كافة أزواج العملات، جميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، ولذلك لا يوجد شيء من شأنها أن تناسبك. يمكنني مساعدتك إذا كنت هي العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت وتتطلب استراتيجية ناجحة بدعم مستمرة من تاجر بدوام كامل. إن أفضل طريقة لبدء سيكون لمشاهدة الفيديو أدناه وسجل لبلدي واحد من ندوات التجارة الحرة. أقدم التدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والكثير من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التداول في الأسواق. أنا لقد ألقى بي فوركس بالطبع التدريب لشخص في أكثر من 52 بلدا في جميع أنحاء العالم وأود أن تساعدك على. للبدء انضمام لي في الويبينار مجانا. انقر على هذا الرابط الآن تدريبية مجانية ندوات عبر الإنترنت انا اقدر ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد ولمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم. من مزارع الألبان لتاجر الفوركس

No comments:

Post a Comment