Saturday 9 September 2017

ع 15 خيارات الأسهم


ACE للطي الأوراق المالية آلية مع AR-15 واجهة المالية لوحدات استقبال كتل نظرة عامة التعليقات (8) معلومات تسليم ACE للطي الأوراق المالية آلية مع AR-15 واجهة المالية تسمح لأي AR-15 للطي أو خيرة الثابتة لضمها إلى ACE وحدات استقبال منع. يتم ذلك عن طريق خيوط المستعمل الصورة المفضل AR-15 استقبال تمديد أنبوب، إما متعدد الوظيفة كاربين أو الثابتة متنوعة بندقية، في جزء الخيوط من واجهة، وتأمين بالطريقة التقليدية عن طريق تمديد قفل المتلقي AR-15 حلقة. آلية قابلة للطي الأوراق المالية بتأمين الأوراق المالية تعلق بشكل صارم في موقف مفتوحة مع نثر ثابت، وتوفير منصة إطلاق النار مستقرة جدا. ويمكن أيضا طي الأوراق المالية جنبا الى جنب مع بندقية الصورة في راحة مطلق النار الصورة عندما يتم المطلوب الأقصى الاكتناز وسهولة النقل. ملاحظة: هذا المنتج هو آلية قابلة للطي مع محول واجهة الأسهم فقط. كتلة وحدات الاستقبال، خيرة والإرشاد المتلقي، حلقة القفل، وصفيحة نهاية تباع كل على حدة. التصريحات والآراء الواردة ضمن مراجعات العملاء تعكس وجهة نظر شخصية كل مؤلف الصورة ولا يعني تأييد MidwayUSA، موظفيها أو أي مؤسسة أخرى. يجب على العملاء في أي وسيلة استنتاج أن MidwayUSA صادق معلومات المراجعة وآمنة ودقيقة أو مناسبة. بعثة التكتيكية الأولى Battlelink الحد الأدنى AR-15 التجاري اسهم بوليمر إنهاء الأسود BMS البعثة التكتيكية الأولى Battlelink الحد الأدنى AR-15 سهم هو مخزون ما بعد البيع مثالية لبندقية الخاص بك. هذا المخزون هو خفيف جدا ومصنوع من البوليمر. هذا المخزون يمنحك ما تحتاج إليه في الصغيرة كحزمة واحدة ممكن، ويأتي في النهاية السوداء. كان لديه عدم الانزلاق buttpad بالمطاط الزاوية، والذي يسمح لعرضها سلاح أسرع. يتم وضع نقطة فصل حبال تصاعد سريع للاستخدام الأمثل بما في ذلك الرماة ماهر يدويا، والقسم العلوي يتيح تعزيز الخد لحام. المواصفات والميزات: بعثة التكتيكية الأولى Battlelink الحد الأدنى AR-15 أسهم للمخزن تجاري أنبوب بوليمر إنهاء الأسود بزاوية عدم الانزلاق buttpad بالمطاط يسمح عرض أسرع، حتى مع الدروع فصل السريع الرافعة نقطة تصاعد يتم وضع للاستخدام الأمثل بما في ذلك الرماة ضبطاء يوفر القسم العلوي تعزيز الخد لحام براءة اختراع قيد صنع في الولايات المتحدة الأمريكية كن أول من يراجع هذا المنتج. روجرز / كولت سوبر جوارب AR-15 سهم مراجعة ملاحظة: تم إجراء هذه المراجعة المنتج بفضل GunsForSale. للحصول على معلومات ما يصل إلى التاريخ حول مكان العثور روجرز الأسهم AR-15S للبيع، يرجى زيارة GunsForSale. بيل روجرز هو منافس المعروفة عالميا وكذلك وكيل مكتب التحقيقات الفدرالي السابق ومدرب الشرطة. وقد اخترع السيد روجرز أيضا العديد من الحافظات وغيرها من المعدات التي تستخدمها الشرطة والجيش في جميع أنحاء العالم. إذا كنت قد استخدمت من أي وقت مضى مجلة ويلسون 47D كنت قد استخدمت أحد اختراعاته. كما تنتج بيل وتسويق أشرطة فيديو للتدريب تهدف إلى الاستخدام الفعال للمسدسات. بعد 40 عاما في رياضة الرماية انه لا يزال تدريب واختراع في بلدة شمال منشأة جورجيا. أريد أن أعرض لكم لمشروع قانون الأوراق المالية بشكل جيد جدا اخترعت لAR15 تسمى سوبر جوارب. الرسم التوضيحي أعلاه تفاصيل كثيرة من ملامح سوبر جوارب أنا لقد تملكها أو اختبار العديد من الأسهم اعتماد لAR15 الصورة. كثير مصنوعة بشكل جيد ولكن هناك عدد قليل من التي هي مضيعة للمال. هذا المخزون هو واحد من أفضل جدا بسعر معقول. هذه المخزونات التجزئة لل79.95. وبطبيعة الحال يتم تضمين تعليمات التثبيت الكاملة التي هي بسيطة جدا لمتابعة. استغرق مني حوالي 10 دقيقة لتثبيت. واحد إيجابي هو هذا المخزون يناسب المواصفات MIL وكذلك أنابيب التجارية مع تغييرات طفيفة فقط قدمت خلال تركيب لاستيعاب سواء. هذا المخزون هو حول قدرة على التكيف كما أنها تأتي. قضيت جيدة في حين تحاول بكل السبل المتاحة لتعديله. عندما تتلقى عليه تم تكوين المخزون لأنبوب مل المواصفات. من أجل استخدام الأسهم مع أنبوب التجاري جميع المستخدم القيام به هو إزالة الرقاقة في الجزء الأمامي من الأسهم بعد ذلك إزالة دبوس محدد. استدارة دبوس محدد في التعليمات إلى جانب إعادة إدراج السليم وعمله الخاص بك. هناك أيضا خيار لضبط المخزون لتناسب حتى أكثر إحكاما. مع الإعداد الأسهم في التكوين مل المواصفات دبوس محدد يمكن تعيين الجانب التجاري جعل الأسهم تشديد المناسب عندما رافعة كام قفل هي في موقف القفل. تناسب الصحيح يعتمد حقا على كيف في المواصفات أبعاد أنبوب الخاصة بك. ملاحظة تحذيرية: دون ر على تشديد رافعة كام لتشغيل بعد قبضة تركيب ذراع التحرير السريع الذي يطلق أيضا على ذراع كام قفل. حرك السهم إلى الموضع المطلوب وسحب كام قفل رافعة تصل. سوف يستخدمون اليد اليسرى نقدر هذا المخزون فضلا أو أكثر من ذلك. ويمكن تركيب ذراع كام قفل على الجانب الأيسر أو الأيمن من AR. العملية الأسهم سريعة مع سجن إيجابية للغاية. سوبر-جوارب لديها لطيفة المطاط المناسب لوحة بعقب أن يعانق الكتف أيضا. تستخدم العديد من الأسهم على لوحة بعقب هذا هو كل من البلاستيك مع مسطحة الظهر أن يسن يفضي جدا لمجموعة الكتف دافئ. العرض من buttpad هو أيضا أوسع من معظم، أجد أنها مريحة جدا حتى بعد ساعات من اطلاق النار. أنا أحب هذه الأسهم أفضل من أي أشخاص آخرين أنا هاء المستخدمة. لذلك العديد من الأسهم لديهم قليلا من اللعب في نفوسهم. فليس هذا المخزون ر الذي هو زائد حقيقية. هذا ينطبق بشكل خاص عندما يكون لديك AR يعني لاطلاق النار بعيدة المدى. والأسهم فضفاضة يمكن أن تحدث دمارا مع دقة. أنا أكره أيضا الأسهم التي يهز هذا المثال هو دافئ في الواقع مع عدم وجود اللعب حتى مع رافعة كام قفل خارج. واحد الاختبار التي تم تنفيذها مع هذا المخزون هو التخلي عن بندقية من حوالي 36 بوصة من أجل التحقق من وجود قوة وأي فشل المادية التي قد تحدث. أنا في الواقع تكرار هذا الاختبار بعد إزالة بلدي البصريات بالطبع في اختبار لي وأنا أسقط بندقية من 42 بوصة من الأرض. لم يكن هناك ضرر واضح للسهم وبقي في نفس الموضع على الأنبوب. أنا تفكيكها الأسهم وجدت أي ضرر وتعمل على الأسهم، كما يجب. بينما أنا لا ننصح أي شخص القيام بذلك مع له أو لها AR أردت أن أعرف عن المعلومات الخاصة بي والتحقق من النتائج المصنعين اختبار. تشغيل الأسهم بسيطة جدا كما ترون في هذا الفيديو. بعد استخدام هذا المخزون لأكثر من شهرين وأنا الآن مجرد استخدام إصبعين لتشغيل الإصدار السريع ليفر، نقل الأسهم إلى الموضع المطلوب ثم سحب كام قفل ليفر مع السبابة بلدي. انها تعمل في هذه الطريقة انها حقا حركة متكررة واحدة. السهم فقط لا توجد الآن ر التزحزح مرة واحدة ق تعيينه. هذا شيء لم يسبق من ذوي الخبرة في أسهم أخرى. ويبدو مع الآخرين هناك دائما بعض الحركة. الجزء العلوي من الأسهم التي يلتف حول كم عازلة هو أوسع من الأسهم مل المواصفات المعتادة تقديم الخد لحام أفضل. بعض العلامات التجارية لديها أعلى واسعة جدا. أنا أعرف بعض الرماة الذين يفضلون هذا الإعداد ولكن بالنسبة لي هو دا واسعة جدا، ولقد جعل بعض التشويهات للحصول على عرض جيد في أيهما البصرية أنا م باستخدام. السيد روجرز ومن الواضح أن مهندس مدروس جدا. هذا التصميم الأسهم ويعتقد بصورة جيدة جدا. كما قلت سابقا بعض الأسهم هي الإصلاحيون جدا وليس قدم بشكل جيد حين أن البعض الآخر الكثير من أجراس وصفارات شبه لهم في الحصول على الطريق. هذا المخزون لديها ميزات يحتاج مطلق النار دون المبالغة مع ميزات لزوم لها، وثمن مرتفع جدا. أود أن أوصى بالتأكيد هذا المخزون لصاحب AR عما إذا كانت تستخدم بندقية من أجل الضرب أو المنافسة. يمكنك الاتصال روجرز إطلاق نار مدرسة وشراء الأسهم هنا. حدث: قد أبلغت روجرز حتى أن كولت الأسلحة النارية سيتم اعتماد أسهم روجرز سوبر جوارب لجميع جنيه والتجارية بنادقهم. كولت سوبر جوارب يختلف في المواد والتصميم وتناسب. المواد المستخدمة على كولت سوبر جوارب هي الملكية لكولت وقوية بما فيه الكفاية للبقاء على قيد الحياة قطرات غير مقصودة في درجات الحرارة القصوى. أيضا، تم تصميم الأبعاد الداخلية للكولت سوبر جوارب لتناسب بشكل آمن كولت مل المواصفات الأنابيب العازلة، في حين أن روجرز سوبر جوارب يمكن أن يصلح الآخرين البنادق. ضابط الشرطة المتقاعد مع 30 عاما من الخدمة. الأسلحة النارية مدرب وعضو فريق SRU. ما زلت إرشاد مع الوكالات المحلية. عملي اليومي حمل مسدس هي مجربة وحقيقية 1911. أنا م محرر مشارك ومشرف في الأعشى. أنا أستمتع حقا الإجابة القراء الأسئلة والتعليقات. يمكننا جميعا أن نتعلم من بعضنا البعض حول لدينا هواية مفضلة مرحبا بات في الظهور وروجرز متشابهة فقط في المظهر العام. أنا لست يطرق الظهور بأي وسيلة أنا م مجرد القول هذا هو مخزون جيد جدا وتستحق النظر. أنا لقد اخترت استخدام ذلك لأنني أحب الطريقة التي يعمل بها. لأنه يعمل مثل الكثير من MAGPUL كيف الكثير من الخبرة هل مع هذا المخزون أنت تحصل على عمولات من رودجرز أو من يجعل الأسهم EHH، أنا لا حقا بحاجة الى معرفة ولكن يبدو ان الامر. وأنا أتفق هو خيار آخر لخيرة، وينبغي أن يكون القائم قبالة تصميم MAGPUL. الأسئلة التكنولوجيا سريعة. وأرى أن لوحة نكص على الأسهم هي قابلة للإزالة. لماذا هل الاسهم عارية محكم أم أن هناك مختلف منصات نكص الحجم شيء بعد التمديد وهو قابل للإزالة إذا أردت ليحل محله بعد ارتداء لا مفر منه لفترة طويلة في حين الاستخدام صعوبة في الحصول على. هناك واحد فقط حجم وسادة. ذلك - تنأى بنفسها عن SHUNUNUNUNUUUUHHHH NONBELIEVER. على محمل الجد، وأعتقد أن فيل الاستفادة من جرعة صحية من التشكك. الدفاع عن هذا المنتج الذي هو ذلك بشفافية استنساخ من MAGPUL الظهور تؤلمني مصداقيتك، وأنا م آسف حقا أن أقول، يضر بمصداقية بلدي الحبيب والسلاح الناري مدونة. مع الآخر، فإنه لا. ثم تحصل على تعليقات والتأكد من أي انتقاد التوضيحي خوضها. ق هناك قسم واحد حيث يمكنك إضافة حرفيا خمسة تعليقات على التوالي، لئلا المشككين الحصول على الكلمة الأخيرة في لإضافة الطين بلة، وإعادة أنت تعزيز حياء تهافت شفافة لمنتج واحد من عدد قليل من الشركات في هذه الصناعة الذين حقا يحاول زعزعة الأمور، والتي ربما تشكل تعديا على براءات الاختراع تصميم وبل قد تتعدى على براءات الاختراع الميكانيكية. حيث ق ستيف نحن بحاجة لدينا القائد العزيز الخلف. يا كل ما أنا أيضا أعتقد أنه سيكون أمرا رائعا لرؤية الفيديو مع المقارنة بين الأسواق يجيب على كل سؤال، ويناقش كل فكرة أو رأي. عمل عظيم فيل، يبقيه. شكرا لك سيدي. وهذا هو على المال ليرة لبنانية في محاولة للحصول على العديد من الأسهم ومقارنتها. ضرب ناثانيل عليه ميتا على المال. هذا آخر يقرأ مثل الإعلان، وإذا كان يسن واحد، الذي يجعل مجرد أنها أكثر مثير للسخرية. لكل فرد الحق في رأيهم الخاص. بعض مثل ذلك بعض دون ترغب في الحفاظ على تعليقات بالنسبة للأسهم. عندما يكتب ستيف، وقال انه عادة ما يفعل ذلك مع جرعة صحية من التشكك. في حين أدرك أن الجميع لا يمكن (أو يجب) إرسال مثل ستيف، وقد حان القراء أن نتوقع أن من الأعشى. غير متحيز، غير السياسي بندقية الأخبار. أن م إرسال رسالة إلى GFS وستيف. نأتي للمتحيز، والأخبار بندقية سياسي، ونحن دون ر تأتي لتكون المنتجات التي تباع. كلاهما قراءتها قبل نشرها وكذلك جميع التقييمات. أنا م بصراحة لا يحاول أن يبيع أي شيء مجرد شيء الحالي للنظر فيها. LOL اختراع. ماذا عن سرق من MAGPUL. أريد أن الرد على تعليقي بك هنا ونرى ما اذا كنا نستطيع التوصل إلى أرضية مشتركة. عندما أكتب مراجعتي القصد من ذلك هو لإعطائك مراجعة صادقة من أي منتج أنا ليرة لبنانية تكون سعيدة لإجراء محادثة مع أي شخص. الناس لديهم طريقة الكثير من الوقت لعنة على أيديهم هذه الأيام. الانتقال، والرجال. المضي قدما في حياتكم بالفعل. أعتقد أن الجميع بحاجة إلى أن نتذكر أن فيل أن يحصل أيضا على رأيه، تماما كما كنت وكما أنا. إذا كنت دون ر أتفق معه (أو لي) يمكنك أن تقول ذلك، ولكن يرجى أن يكون الاحترام. مع كل الاحترام لقد نشرت أكثر من نص في ردودكم على رأيك مما كانت عليه في مراجعة نفسها. أنا لست يطرق ما لديك لتقوله، إلا أن هذه المادة في حد ذاتها حيث أنها بحاجة إلى أن يقال. سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن ليالي بالتأكيد. عندما أجيب تعليق الغرض من ذلك هو أن تكون مفيدة والمشاركة في المناقشة. فيل، وأنا لا أدين لك باعتذار. من سبب غريب حصلت على اسمك خطأ. بكل إخلاص، أنا م آسف لذلك. الانتقال. أنا لست تابعا مخلصا للالأعشى، إلا أن نظرة عرضية في مراجعة من وقت لآخر. ومع ذلك، أنا لا أقرأ استعراض لمختلف المنتجات عبر شبكة الإنترنت ككل. لقد وجدت لك أن تكون مستقيم جدا، مع عدم وجود الرتوش أو زغب، وسهل القراءة. أنا الكشف عن أي مبادرات من فن البيع أو تحيز. أنت لم يتأهل عرضكم مع شرح ليست هذه هي ليست كما لو كنت الاعتدال وفرض رقابة على التعليقات. ولكن، كما هو الحال دائما، وعدم الكشف عن هويته لشبكة الإنترنت يمكن أن تبرز المتصيدون. وأنا أقدر حقا بئر زمزم مدروسة للتعليق. وأنا أتفق أيضا مع تصريحاتكم بشأن الولاء للماركة. في كثير من المنتديات التي نرى نفس النوع من الولاء وساخنة الحجج التي هي مبرر له في محادثة المتحضرة. ينطبق ذلك بصفة خاصة هو تعليق من كل ر AR مثل ردود جهدي لجميع التعليقات لكنني فضلت دائما إلى القيام بدور نشط وليس عدم الكشف عن هويته. عندما أعلق هدفي هو دائما لمساعدة زملائه الرماة وكذلك شرح الأسباب التي دفعتني إلى بيان معين. شكرا جزيلا لجهودكم فيل تعليق أنا استخدمت MAGPUL الظهور وهي الأسهم شعبية جدا، ويتم فقط بناء بلدي AR15 2nd و أراد لمحاكمة روجرز سوبر جوارب وهو عليه الآن المفضلة. لديه بعض التشابه مع نسبة النقر إلى الظهور ولكن من هو مجموع تصميم مختلف. أنا. مجرد شرائه وتثبيته سهل جدا تصميم يسن ق بيعها. قرأت فيل 300 AAC تعتيم. ومن المؤكد الأوراق المالية جيدة الرتق. واحد اختبرت لا يزال على بلدي AR و هو ضيق من أي وقت مضى مثل كل البلاستيك، فإنه لا يزال والبلاستيك. يأتي على الناس، عند شركة سيعطينا الناس AR خطير من الألومنيوم، والأوراق المالية قابلة للتعديل الذي يحبس ضيق دون روافع سخيفة أو كذا ومع حوالي بوصة واحدة grearter قطرة في اصبع القدم من الاسهم. أقرب شيء لدينا، هو مع الأسهم في المجال الاقتصادي، لكنها لا ترقى للغاية. المشكلة الرئيسية راي هي تكلفة صنع واحدة من الألمنيوم. سعر سيكون ما يزيد عن 300 من ما تقول مصادر في صناعة بلدي لي.

No comments:

Post a Comment