Wednesday 2 August 2017

تجارة الفوركس منصة سلم


OANDA. :. . fxTrade. . . . fxTrade موبايل. . . ميتاتريدر 4. . . fxTrade. 4 OANDA MT4. ). 1 98. . . واجهة سلم أنا هاء دائما يكره الطريقة plonky لديك لوضع الصفقات في ميتاتريدر. أنا أحب DOMS أو سلم من نوع الواجهات حيث يمكنك إدراج طلبك بالسعر الذي تريده بسرعة وسهولة. وأولئك الذين يعرفون التاجر زر لIB تعرف ما أعنيه. في حين أدرك أن هناك عموما لا توجد بيانات DOM لFX، ما زلت مثل سهولة الاستخدام التي يتيحها الحصول على واجهة سلم ويمكنك إنشاء الاستراتيجيات مع زائدة توقف الخ وهكذا، سؤالي هو، هل مثل واجهة وجود مثل إضافة على طرف ثالث أن أي شخص يعرف من اشترك في أكتوبر 2007 الحالة: عضو 388 المشاركات بواسطة لعدم استجابة على ما يبدو أن هناك يسن واحد طن. لدي المبرمج جيدة المتاحة ونعيد حاليا تصميم مثل واجهة لLMAX. D تعتقد أن مستخدمي ميتاتريدر نقدر أنه إذا كنا لخلق واحدة مماثلة لMT4 / 5. وفازت ر يكون حرا ولكنها تسمح قدر أكبر من المرونة عمليات البيع والشراء وخلق استراتيجيات إدارة الأموال. نلقي نظرة على buttontrader لرؤية نوع من واجهة أنا أتحدث عن. أنا د apperciate حقا بعض ردود الفعل مع الأفكار. بفضل الإنضمام أكتوبر 2007 الحالة: عضو 388 المشاركات 165 وجهات النظر وليس رأي واحد. من الواضح أن شيئا لا يبدو أن أحدا تكون مهتمة. الغريب حقا لأن DOM أو واجهة سلم، لا سيما واحدة مع استراتيجيات إدارة الأموال القابلة للبرمجة مثل التاجر زر هو وسيلة رائعة للتجارة. آه حسنا، أنا ليرة لبنانية تحتفظ بها لنفسي إذا كنت نتحدث MT4، لا يوجد بيانات DOM المتاحة، مما يجعل أي نوع من واجهة مقرها DOM مستحيلة. ولكن على ما يبدو MT5 لديها مثل هذه المنشأة. ومن الممكن أيضا أن العديد من القوم هنا دون ر فهم أهمية DOM، أو ما تعنيه سلم. أوافق على أن MT4 اجهة دخول النظام البدائية. ويبدو أن الفلسفة الكامنة وراء MT4 هي توفير البدائي الرسوم البيانية، ولكن لغة البرمجة ميزة الغنية التي تسمح للمستخدمين (البرمجة القراءة والكتابة) لوضع مؤشرات، قمة شرق آسيا، الخ التي تلبي متطلبات متخصص الخاصة بهم. كنت أفضل أن يكون بها لأجل البصرية وضع نظام تعديل / حيث دخول / SL / TP مستويات توجد كخطوط المنقولة على الرسم البياني، ومن ثم يحسب العائد / المخاطرة وموقف أحجام تلقائيا. وبهذه الطريقة أستطيع التركيز على العربات في حين يبدو البرنامج بعد الأرقام. وسوف يتم قريبا إطلاق مثل هذه المنتجات في المنتدى التجاري. أنا د تكون مهتمة ايضا لمعرفة كل ما ومبرمج لديك الخروج معه. تكمل من الموسم لكم وأتمنى لكم الكثير من نقطة في عام 2011. ديفيد (لا تينانت) إنضم إلينا في أكتوبر 2007 الحالة: عضو 388 المشاركات شكرا لهذا المنصب. وسنة جديدة سعيدة لكم أيضا. أنا لا تزال تستخدم مؤشرات أخبار رائعة وحقا لا تحترم ما كنت قد فعلت للعالم مصنع الفوركس. بشكل رئيسي لأني التجارة أنباء أن أجد واجهة سلم مفيدة جدا. أنا أقدر ما تقوله بشأن المستخدمين الآخرين ومعارفهم السلالم وDOMS. إيسنت MT5 دوم دوم في Useage والطبيعي للمصطلح بقدر ما يذهب تحقيقاتي. تلك التي تهتم بمعرفة المزيد عن سلالم أو DOMS يجب أن نلقي نظرة على buttontrader كما أنه لا خير مثال على ما نحن ذاهبون إلى تطوير. النينجا وبطبيعة الحال، والعديد من تطبيقات تجارية أخرى يكون DOMS جيدة ولتجار اليدوي الذي تريد أن تكون قادرة على تحديد بالضبط أين تذهب حرفهم، DOMS لا بد منه. أنا م فقط مندهش قليلا أن هذا المنتدى لا توجد الآن ر يبدو أن المهتمين. أنا م حريصون على رؤية إصدار هذا هانوفر وإذا كنت بحاجة إلى أي اختبار بيتا فقط اسمحوا لي أن أعرف. من ما قلته على ما يبدو أنت تسير لبناء في بعض استراتيجيات إدارة الأموال. كيف متطورة سوف تسمح لهم أن يصبحوا. انضم نوفمبر 2010 الحالة: عضو 250 المشاركات نلقي نظرة على buttontrader لرؤية نوع من واجهة أنا أتحدث عن. أنا د apperciate حقا بعض ردود الفعل مع الأفكار. تتوفر مع هذا البرنامج بفضل أسف سوى عدد قليل من وسطاء الفوركس. انضم أكتوبر 2005 الحالة: بيب Slappa Extrordinaire 1002 المشاركات أنا م عميل IB وأنا هاء demoed ButtonTrader ولكن لا بد لي من أن أقول إنني حقا مطلقا. أي ما رأيت حقا فائدة DOM التداول. ق هناك DOM على MT4 ولكن واجهة مثل ButtonTrader لا يزال يمكن وضعها لذلك. ومن شأن دلل خارجي مع واجهة الزر الذي يربط إلى منصة ميتاتريدر لدخول النظام أن تكون صريحة جدا. كنت في متاهة من الممرات قليلا ملتوي، كل على حد سواء. انضم سبتمبر 2009 الحالة: صنع كود بينما جعل بالنقاط 1617 المشاركات لقد حاولت استخدام واجهة سلم في الماضي، ومثل ستيف فقط ألم ر الحصول عليها. MT4s نظام دخول البدائي هو أفضل بكثير من أن يكون كل واجهات نهاية متطورة. وأشك في أن قطاع تداول العملات الأجنبية قد نما بأسرع دون واجهات بسيطة. تذكر التجار الجدد يرغبون في التجارة لا تعلم القيادة فكرة شخص الصورة من منصة التداول في نهاية المطاف إلا أن يكون على معرفة شخص آخر الصورة إذا كانت التبديل وسطاء. ومنذ فشل 95، لا شيء يمكن كسبه وليس أنا لا أعتقد أن واجهة سلم تغيير معدل الفشل من خلال حتى 1. انضم أكتوبر 2005 الحالة: بيب Slappa Extrordinaire 1002 المشاركات ومع ذلك، تكون قادرة على القيام إدخالات 1-انقر في السوق لعبة فيديو أسلوب سلخ فروة الرأس قد تكون في متناول اليد. هناك تطبيقات 3rd الطرف عن IB التي تمكنك من دخول هذا الطريق وأيضا توسيع نطاق بها 1/2، انتقل شقة، وما أنا ملاذ تي أر شيئا مثل هذا في MT4. كنت في متاهة من الممرات قليلا ملتوي، كل على حد سواء. انضم أكتوبر 2007 الحالة: عضو 388 المشاركات شكرا لردود الفعل. هناك بالفعل بنقرة واحدة التطبيق وضع التجارة لMT4 لكنني شخصيا لا أفكر كثيرا في ذلك. أنا م فوجئت بأن رفاق ديدن ر الحصول عليها عند استخدام واجهة DOM أو سلم لأنه بالنسبة لي على الأقل، فإنه يجعل الصفقات وضع أسهل بكثير وأكثر سهولة. الفنار يعني أنه يمكنك وضع تداولاتك في تمام السعر الذي تريد مع ضغطة واحدة ثم أن تنطلق استراتيجية إدارة الأموال، مع زائدة توقف، والأرباح وما إلى ذلك واحدة من الأشياء أنا thnk معظم التجار دون ر فهم هو كم من خسائرهم هي ويرجع ذلك إلى انتشار لديهم للتعامل معها. واحدة من مزايا كبيرة من واجهة DOM هو أنه يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك داخل الفرق، أو في أي مكان آخر تريد. فكرة أنا م بهدف وصلة التي يمكنني استخدامها دلل لربط MT4 مع. ومن الواضح أن هذه ستكون صفقة أكبر مما كنت فكرت في محاولة لبيع مفهوم للتجار على LMAX. ربما هناك يسن سيكون تماما الطلب أنني د متوقعا. كنت تعيش وتتعلم. ولهذا السبب ردود الفعل من المهم جدا. انضم أكتوبر 2009 الحالة: لنائب رئيس الوزراء 2016 3512 ووظيفة واحدة من مزايا كبيرة من واجهة DOM هو أنه يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك داخل الفرق، أو في أي مكان آخر تريد. فكرة أنا م بهدف وصلة التي يمكنني استخدامها دلل لربط MT4 مع. ما ما يفعل واجهة سلم لها علاقة مع وضع أوامر في MT4 أعتقد يجب الخلط بين ما هو مسموح به في تداول الأسهم مقابل السماسرة القيود MT4 وضعت على عملائها عند إرسال أوامر. إذا وسيط الخاص دوسن ر تسمح أوامر الحد / وقف على مسافة العاشر من العرض / الطلب ثم أي واجهة سوف تحدث فرقا. وEA يمكن التعامل مع هذا من خلال تتبع ما تريد القيام به، ومجرد وضع أوامر السوق لأي حد / إيقاف أوامر كنت تريد أن تضع ضمن تلك المسافة س، ولكن بعد ذلك بالطبع سوف يكون عالقا التعامل مع انزلاق. أو أنا يسيئون فهم تماما ما كنت يعني. يرجى التعاون إذا كنت تستطيع. منصات التداول مع بيانات السعر التأشيري في الوقت الحقيقي مجانا والسعر لدينا فريدة من نوعها المخططات سلم والتي تمكنك من وضع أوامر مباشرة من الرسم البياني، يمكن أن تذهب من اختيار الأسواق لتحليل لوضع النظام، وجميعهم من شاشة واحدة. يعمل لدينا سريعة وقوية منصة التداول على أي جهاز كمبيوتر مع متصفح حديث واتصال سريع بالإنترنت. تجارة العقود الآجلة لمؤشر الأسهم، السلع، بيتكوين، والأحداث الاقتصادية، والنقد الاجنبى كل من شاشة واحدة. تم تصميم Nadex الصورة الملكية التطبيقات التجارية المتنقلة للميزات فريدة من الشاشات التي تعمل باللمس. التجارة على ويندوز، ماك، لينكس أو أو استخدام كامل المواصفات تطبيقات الجوال لفون، آي باد، والروبوت. مع Nadex موبايل، يمكنك أن تفعل أكثر من اطمئنان على تداولاتك. الرسوم البيانية بكامل ميزاتها فلترسم، تعليم، واستخدام المؤشرات الفنية. يمكنك فتح وتمويل حسابك مباشرة من الجهاز المحمول الخاص بك. نريد منك لاختبار قيادة Nadex ثنائي الخيار وانتشار التداول قبل فتح الحساب الخاص بك. يمكنك الحفاظ على حسابك التجريبي حتى بعد بدء التداول مع المال الحقيقي. الحصول على حساب 25000 محاكاة ونرى كم هو سهل لتطبيق الاستراتيجيات الخاصة بك الموثوق بها إلى المخاطر محدود من الثنائيات Nadex وينتشر. عندما كنت مستعدا، فتح حساب مجانا، تمويل ذلك باستخدام بطاقة الخصم لمدة 100 أو أكثر وبدء التداول في غضون دقائق. تبدأ املأ الطلب على الانترنت في دقائق معدودة. ليرة لبنانية تحصل على استجابة سريعة. بمجرد أن وافق ق، يمكنك تمويل حسابك ويكون التداول في غضون دقائق.

No comments:

Post a Comment